مركز صيانة تكييفات بالجيزة 01555987871 سبليت مركزى شحن فريون

مركز صيانة تكييفات بالجيزة

مركز صيانة تكييفات بالجيزة المحترف في كافة أعطال التكييفات لاعتماده على أمهر الفنيين والعمالة المتخصصين في صيانة وإصلاح كافة أنواع التكييفات بمختلف أنواعها وأحجامها وجعلها تعمل بشكل جيد، لذلك شركة ماستر كينج تقدم أسعار خيالية على الخدمة المقدمة حتى يتمكن الكافة من التعامل معها والحصول على الخدمة بشكل سريع وآمن،كما تعتمد على قطع غيار ماركات عالمية لاستبدال الجزء التالف بآخر يعمل بشكل جيد على الرغم من كفاءة الخدمة المقدمة.

مركز صيانة تكييفات بالجيزة

يقوم بصيانة وإصلاح وتنظيف كافة التكييفات الحديثة والقديمة بحرفية وأداء سريع لاعتماده على طاقم عمل كفء مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كافة التكييفات والمعدات المستخدمة دون إلحاق أي ضرر أو تلف به، كذلك يحرص على تقديم أسعار متفاوتة حتى يتمكن الكافة من الاستعانة به في كافة أعطال التكييفات لإعادتها تعمل بشكل جيد.

كما يقدم ضمان على الخدمة حتى يثق العميل من كفاءة الخدمة وعدم تعرض التكييف للعطل مرة أخرى، كذلك يقدم دورات تدريبية لكافة العاملين لديه لتأهيلهم للتعامل مع كافة الأجهزة الحديثة المستخدمة في ملء الفريون والتي تساعد على تحديد سبب العطل دون إلحاق التكيف بأي ضرر، بالإضافة إلى ذلك يقدم خصومات هائلة تصل لأكثر من 30% حتى يتمكن الكافة من التعامل معه والحصول على الخدمة بأقل تكلفة.

شركة تركيب تكييف بالجيزة

تعد شركة ماستر كينج من كبرى الشركات المتخصصة في تركيب وتنظيف وصيانة كافة التكييفات بحرفية عالية وذلك وفقاً للآتي:

  • تعتمد على مهندسين وفنيين محترفين في كافة أنواع التكييفات.
  • تمتلك أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة لفك وتركيب التكييفات وتحديد سبب العطل بمهارة دون إلحاق أي ضرر أو تلف بها.
  • تقدم أسعار متفاوتة على تركيب التكييفات حتى يتمكن الكافة من الاستعانة بها والحصول على الخدمة بأقل تكلفة.
  • تعتمد على أجود الخامات المستخدمة لعمل التأسيسات والوصلات الخاصة بالتكييف من تأسيسات نحاس وكهرباء التي تتمتع بالمتانة والعمر الافتراضي الطويل.
  • تلتزم بموعد الانتهاء من تقديم الخدمة دون التأخير على العميل حتى تنال الخدمة رضا وإعجاب كافة العملاء والتعامل معها بشكل دائم.
  • تستعين بمركز صيانة تكييفات بالجيزة للإشراف على كافة أعمال التركيب حتى تتم الخدمة على أعلى مستوى.
  • يعمل لديها فني تكييف وتبريد ذو خبرة طويلة في مجال التكييفات لتقديم خدمة مميزة وعلى أعلى مستوى.
مركز صيانة تكييفات بالجيزة
مركز صيانة تكييفات بالجيزة

خدمات مركز تصليح تكييفات بالجيزة

يحرص على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بالتكييفات والتي تتمثل في الآتي:

  • يقوم بعمل تأسيس تكييف الهواء بكفاءة عالية من خلال أجود الأسلاك النحاسية التي تدوم لسنوات طويلة وتتحمل ضغط الكهرباء العالي.
  • يقدم خدمة تنظيف التكييفات بكفاءة عالية لاعتماده على أجود المنظفات والأجهزة الحديثة المستخدمة في تنظيف التكييف من الأتربة والغبار المتراكم بداخله لجعله يعمل بشكل جيد وقتل البكتيريا والفيروسات المتواجدة به.
  • يقوم بتطهير وتعقيم التكييف للتخلص من الروائح الكريهة التي تنبعث منه لمنع التعرض للإصابة بالأمراض التنفسية.
  • يقدم خدمة صيانة وإصلاح كافة أعطال التكييفات الحديثة والقديمة من خلال اعتماده على تقنيات حديثة تساعد في تحديد سبب العطل دون إلحاق أي ضرر أو تلف به.
  • يقوم بتحديد المكان المناسب لتركيب التكييف لعمل التأسيسات والمخارج الداخلية والخارجية بكفاءة عالية.
  • يقدم عروض من وقت لآخر على الخدمة المقدمة حتى يتمكن الكافة من الاستفادة منها والحصول على الخدمة بأقل تكلفة.
  • يقوم بعمل متابعة دورية من وقت لآخر للعميل للتأكد أن التكييف يعمل بشكل جيد وأن الفريون ممتلئ لمنح العميل درجة برودة متفاوتة.

عروض صيانة وشحن فريون تكييف بالجيزة

يحرص مركز صيانة تكييفات بالجيزة على صيانة مكيفات سبليت بكفاءة ودقة عالية وكافة أنواع التكييفات من خلال أسطول من أمهر المهندسين والفنيين ذوي الخبرة لسنوات طويلة في هذا المجال، كما يقدم عروض من وقت لآخر على صيانة التكييفات حتى تتم الخدمة بأقل تكلفة وعلى أعلى مستوى، كذلك يوفر قطع غيار أصلية بأسعار متفاوتة حتى يتمكن العميل من اختيار قطع الغيار المناسبة للتكييف والتي تكون بسعر مناسب.

كما يقدم ضمان على قطع الغيار حتى يطمئن العميل ويثق من كفاءتها وعدم تعرضها للعطل مرة أخرى، كذلك يمنح تخفيضات جبارة على الخدمة حتى تتم بأقل تكلفة بعيداً عن باقي الشركات التي تقدم خدمة أقل بأسعار مرتفعة جداً.

علاوة على ذلك يقدم خصومات هائلة على تركيب وصيانة كافة التكييفات لكي تتم الخدمة بسعر رخيص، كما يقدم متابعة دورية كل عدة أشهر للتأكد أن التكييف يعمل بشكل جيد والحرص على تنظيفه من وقت لآخر لمنع تراكم الأتربة والغبار بداخلية للتمتع بتهوية رائعة خالية من الأتربة والروائح الكريهة.

مركز صيانة تكييفات بالجيزة
مركز صيانة تكييفات بالجيزة

شركة صيانة وتأسيس مواسير تكييف بالجيزة

شركة ماستر كينج من كبرى الشركات المتخصصة في صيانة كافة التكييفات بمهارة ودقة عالية لاعتمادها على طاقم عمل محترف يعمل بدقة وإتقان للتعرف على سبب العطل والتعامل معه في وقت قياسي دون إلحاق أي ضرر أو تلف بالتكييف، كما تقوم بشحن فريون التكييف في بضع دقائق لاعتمادها على أحدث الأجهزة المستخدمة في ملء الفريون.

كذلك تستعين بمركز صيانة تكييفات بالجيزة للتوجه على الفور للعميل من خلال مندوب للتعرف على الخدمة المطلوبة سواء صيانة أو تركيب أو تنظيف لتحديد الأجهزة والمعدات المستخدمة لإنجاز الخدمة في أسرع وقت، كما تستورد قطع غيار بكفاءة عالية تعمل لسنوات طويلة دون أن تتعرض للعطل مع تقديم شهادة ضمان عليها حتى يثق العميل ويطمئن من كفاءتها العالية.

شركة تنظيف تكييف بالجيزة

تقوم شركة ماستر كينج بتنظيف التكييفات الحديثة والقديمة بدقة عالية للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم بها للحصول على هواء نقي لمنع التعرض للإصابة بأمراض تنفسية وذلك من خلال اتباع الآتي:

  • تتوجه بشكل سريع للعميل من خلال سيارات يتم تزويدها بالمعدات والمنظفات الآمنة المستخدمة في تنظيف كافة أنواع التكييفات دون إلحاق أي ضرر بها.
  • تعتمد على أدوات وأجهزة حديثة لفك وتركيب التكييف وشفط الأتربة والغبار قبل عملية التنظيف.
  • تقوم بتنظيف التكييف بمنظفات آمنة لا تسبب أي ضرر به لجعله أكثر نظافة ولمعان.
  • تحرص على تطهير وتعقيم التكييف لقتل البكتيريا والجراثيم المتواجدة به والتخلص من الروائح المزعجة التي تنبعث منه عند تشغيله.
  • تقوم بعمل تمديد صرف التكييف بمهارة من قبل أفضل مركز صيانة تكييفات بالجيزة.
  • تحدد السعر وفقاً للخدمة المقدمة وعدد العمالة المعتمد عليهم لإنجاز الخدمة في أسرع وقت.
مركز صيانة تكييفات بالجيزة
مركز صيانة تكييفات بالجيزة

أفضل مركز صيانة تكييفات في الجيزة

يعتبر أفضل مركز لعمل تأسيس كهرباء التكييف وصيانة جميع انواع التكييفات بجدارة ودقة عالية لتوافر عدة عوامل كما يلي:

  • يقدم دورات تدريبية لكافة العاملين لديه لتأهيلهم للتعامل مع أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في فك وتركيب التكييفات للتعرف على سبب العطل والتعامل معه بشكل سريع.
  • يوفر أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في تحديد سبب العطل دون إلحاق أي ضرر به.
  • يضم أسطول من أمهر المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال.
  • يستورد قطع غيار ماركات عالمية بأسعار خيالية ومناسبة للجميع حتى يتمكن الكافة من التعامل معه بشكل دائم.
  • يقدم ضمان عامين على كافة قطع الغيار المستخدمة حتى تبنى ثقة متبادلة بين المركز والعميل.
  • يمنح أسعار متفاوتة حتى يتمكن العميل من الحصول على الخدمة بأقل تكلفة.

 رقم مركز صيانة تكييفات بالجيزه

يمكنك وبكل سهولة التواصل مع هذا المركز للحصول على الخدمة في أسرع وقت، فلا تتردد من التواصل معه وفقاً للآتي:

  • التحدث مع خدمة العملاء في أي وقت على مدار اليوم للحجز والاستعلام وتقديم شكوى بعد الحصول على الخدمة إذا كانت غير جيدة.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمركز.
  • إرسال محادثة عبر الواتساب للتعرف على السعر وتحديد موعد لصيانة التكييف.
  • الدخول على إحدى الصفحات الرئيسية التي يوفرها لكافة العملاء من فيس بوك وتويتر وانستجرام للاطلاع على قطع الغيار وماركاتها وأسعارها.

مركز صيانة تكييفات بالجيزة بسعر معقول

تقدم شركة ماستر كينج أسعار معقولة لكافة العملاء حتى يتمكنوا من صيانة وإصلاح كافة أعطال المكيفات بدقة وإتقان عالي كالتالي:

  • تحدد السعر وفقاً لعطل التكييف وقطع الغيار التي يحتاجها حتى يعمل بشكل جيد.
  • تقدم تخفيضات لا تجد لها مثيل عند باقي الشركات المنافسة لها التي تقدم خدمة أقل بسعر مرهق جداً.
  • تمنح عروض مستمرة طوال العام خاصة عند دخول الصيف حتى يتمكن الكافة من صيانة وتنظيف التكييف حتى يعمل بشكل جيد والحصول على درجة تبريد مثالية.
  • توفر قطع غيار بسعر رخيص حتى يتم استبدال الجزء التالف بآخر يعمل بشكل سليم.
  • تتعاقد مع كافة العملاء بتكلفة مناسبة لتقديم متابعة دورية لصيانة وفحص التكييف وتنظيفه وشحن الفريون لجعله يعمل بجدارة وكفاءة عالية.

لماذا مركز صيانة تكييفات بالجيزة

يلجأ الكثير للتعامل معه لما يقدم من خدمة سريعة ومميزة لكافة العملاء، كما يوفر قطع غيار بأسعار متفاوتة حتى يتمكن الكافة من الحصول على القطع المناسبة للتكييف و لميزانية العميل، كذلك يعمل على مدار 24 ساعة حتى يتمكن الكافة من الاستعانة به في أي وقت للحصول على الخدمة بشكل سريع.

يقدم أسعار وخصومات جبارة على الخدمة حتى يتمكن الكافة من الحصول عليها في وقت قياسي وعلى أعلى مستوى، كذلك يعمل بمهارة وأداء سريع لاعتماده على طاقم عمل كفء محترف في التعامل مع كافة أنواع التكييفات القديمة والحديثة دون إلحاق أي ضرر بها، كما يعتمد على أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في فك وتركيب التكييف وتحديد العطل بأمان وفي بضع دقائق.

علاوة على ذلك يقدم شهادة ضمان عامين على قطع الغيار التي تم تركيبها حتى يثق العميل من كفاءتها وعمرها الافتراضي الطويل، كذلك يقوم بعمل متابعة من وقت لآخر للتأكد أن التكييف يعمل بشكل جيد والقيام بتنظيفه للتخلص من الأتربة التي تتراكم عليه للحصول على درجة برودة جيدة، كما يوفر العديد من الأرقام للتواصل معه في أي وقت على مدار اليوم.

الأسئلة الشائعة

كيف تستجيب شركة ماستر كينج للعميل بشكل سريع ؟

توفر سيارات مجهزة بالمعدات والأجهزة وقطع الغيار المطلوبة للذهاب على الفور للعميل بمجرد الاتصال بها لإنجاز الخدمة في وقت قياسي وعلى أعلى مستوى.

هل يحدد المركز مدة معينة لصيانة وإصلاح التكييف؟

لا توجد مدة معينة لصيانة التكييف فهي تتم وفقاً للعطل المتواجد به وكذلك مدى تعقيد عملية التصليح، وكذلك إذا توافرت قطع الغيار المطلوبة أو عدم توافرها.

هل تقدم شركة ماستر كينج خصومات على الخدمة؟

نعم تحرص على تقديم خصومات هائلة على الخدمة تصل لأكثر من 30% حتى يستطيع الكافة الإستفادة منها والحصول على الخدمة بأقل تكلفة وعلى أعلى مستوى.

الخاتمة

مركز صيانة تكييفات بالجيزة الذي يقوم بكافة أعمال التكييفات من صيانة وإصلاح وتنظيف على أعلى مستوى وذلك بأسعار مناسبة للجميع، كما تعتمد شركة ماستر كينج على كوادر من أمهر الفنيين والعمالة المحترفين في صيانة كافة أعطال التكييفات بدقة وحرفية عالية.

 

اتصل

واتس