مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة 01555987871 سبليت مركزى تعبئة فريون

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة يقدم لك خدمات صيانة تكييف ممتازة وعلى أكمل وجه، حيث إن شركة ماستر كينج تعتبر خبيرة في ذلك المجال ولديها خبرة تصل إلى أكثر من 10 سنوات، بالإضافة إلى وجود نخبة كبيرة لديها من أمهر الفنيين والعمال والمهندسين المتخصصين في مجال تركيب تكييف سبليت النزهه الجديدة وغيره وصيانة جميع أنواع التكييفات، ويتمتعون بمميزات كثيرة جعلتهم مميزين في صيانة التكييفات، هيا اتصل بها الآن ولا تتردد.

مزايا مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة

هناك مزايا عديدة تتمتع بها شركة ماستر كينج الرائدة في مجال صيانة وتركيب وتنظيف التكييفات في النزهة الجديدة ومصر أيضا، وهي كما يلي:

  • تملك خبرة طويلة جدا في ذلك المجال مما جعلها من كبرى شركات تركيب وصيانة وفك وتنظيف التكييفات في مصر.
  • يوجد لديها خبراء ممتازون ومتخصصون في معرفة طبيعة المشاكل الموجودة في التكييفات ونوع التلف الذي أصابها وسرعة علاج المشكلة.
  • تقوم بتنظيف التكييفات على أعلى مستوى وباستخدام منظفات ومعقمات مخصصة لذلك.
  • تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات في صيانة وتنظيف التكييفات.
  • تمتاز بسرعة التعرف على نوع وطبيعة قطعة الغيار المراد تغييرها في التكييف.
  • تتمع بالسمعة الطيبة والمصداقية الشديدة والنزاهة الكبيرة مما جعلها خيار العملاء الأول دائما.
  • تقدم أسعارا ممتازة ورخيصة وفي متناول يد جميع العملاء وهي أسعار حصرية وتنافسية في آن واحد.
  • يتصف الفنيون لديها بالأمانة والمصداقية في تعاملهم مع العملاء.
  • تلتزم بالقوانين وعدم التهاون في عملها وإنجاز الأعمال بسرعة قصوى وباحترافية شديدة.

فني تكييف في النزهة الجديدة

يوجد لدى مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة أمهر الفنيين المتخصصين في توفير جميع خدمات تركيب وتنظيف وصيانة التكييفات ممن تقوم بتدريبهم باستمرار ومنحهم دورات تدريبية ليكونوا ملمين بكل ما هو جديد في عالم صيانة وتركيب وتنظيف التكييفات، حيث إنهم مخضرمون في جميع أعمال الصيانة.

كما أن الفني يقوم بتأسيس مواسير التكييف بالنزهه الجديدة ويستخدم أحدث المعدات والأدوات في تركيب وصيانة التكييفات والتي تعتبر أصلية ومستوردة من الخارج، ويوفر جميع قطع غيار الأصلية للتكييفات والتي تمتاز بجوتها العالية، مع توفيره أفضل الخصومات والعروض والتخفيضات التي يمكن التمتع بها والاستفادة منها.

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة

شركة تركيب تكييف بالنزهه الجديدة معتمدة

إن مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة الجديدة لا يقدم فقط خدمات صيانة للتكييفات بل إنه يقوم أيضا بتنظيفها وفكها وإعادة تركيبها في المكان الجديد أيضا، حيث إن فنيي الشركة يمكنهم تركيب التكييفات في أي مكان سواء كان في الشقق أو المنازل أو الشركات أو المؤسسات الكبرى وباختلاف أنواعها.

علاوة على تركيب مكيفات الاسبليت التي تعد من أشهر أنواع التكييفات والتي يتم تركيبها دون أي تكسير في الحوائط، والتي تستخدم بكثرة في المتاجر والمنازل والشقق، وتقوم شركة ماستر كينج أيضا بتركيب تكييفات الجدار التي يتم تركيبها عن طريق تكسير الجدار والذي يعتبر ذلك النوع من أقدم أنواع التكييفات على الإطلاق.

وتعمل أيضا على شحن فريون التكييف النزهه الجديدة وتركيب نوع آخر من التكيييفات ألا وهو التكييف المركزي والذي يستخدم غالبا في المتاجر والمولات الكبرى والمستشفيات والمؤسسات، والذي يعمل في أماكن كثيرة من خلال ضغطة زر واحدة.

أسباب الاستعانة بمركز خدمة صيانة تكييفات بالنزهة الجديدة

هناك أسباب عديدة تجعل العملاء يستعينون بـ شركة ماستر كينج التي تعتبر أفضل مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة وهي كما يلي:

  • يمكنك من خلالها الحصول على فني ماهر وخبير وكفء ومتمكن في نفس اليوم الذي تطلبه من الشركة.
  • توفر فنيين مخضرمين ومدربين جيدا على صيانة وفك وتركيب وتنظيف تكييف بالنزهه الجديدة بجميع أنواعه.
  • تمتاز بوجود خدمة عملاء سريعة في ردها على العملاء والإجابة على جميع أسئلتهم واستفساراتهم وشكاواهم.
  • توفر أسعارا مناسبة جدا للعملاء وفي متناول يدهم.
  • يعمل لديها فريق محترف ومتخصص من المهندسين.
  • يوجد لديها قطع غيار أصلية وممتازة ومستوردة من الخارج لجميع أنواع التكييفات.
  • تقدم الكثير من طرق التعاقد مثل العقود السنوية التي تتعاقد من خلالها مع العميل والتي يتم من خلالها عقد صيانة دورية للتكييف كل عام.
  • تعمل على إصلاح جميع أنواع التكييفات وعدم الوقوف على نوع واحد فقط.
  • توفر الكثير من العروض والخصومات على خدماتها المقدمة خاصة عند دخول فصل الصيف.
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة

نصائح مركز صيانة تكييفات في النزهه الجديدة

هناك عدد كبير من النصائح يقدمها مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة إلى العملاء يجب وضعها في الاعتبار، وهي كما يلي:

  • ضرورة الاهتمام بالتكييفات وذلك بغسلها جيدا وتنظيفها من أي أتربة أو غبار أو أوساخ عالقة بها.
  • لا بد من فحص التكييفات بصورة دورية وعدم الانتظار إلى حين تلفها.
  • ينبغي غلق أبواب النوافذ والغرف عند عمل التكييف حتى لا يتلف ويتم تسريب الكثير من الفريون منه.
  • يجب إصلاح التكييف بصورة دورية حتى إن لم يكن مصابا بتلف أو عطل، لأن ذلك يحميه من إصابته بالتلف.
  • ضرورة التعاقد مع شركة كبرى ومتخصصة في مجال تصليح وتركيب وفك التكييفات مثل شركة ماستر كينج الرائدة في ذلك المجال.

خدمات مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة

هناك خدمات عديدة تقدمها شركة ماستر كينج التي تعتبر أحسن شركة تنظيف وصيانة وتركيب وفك تكييفات في النزهة الجديدة، وهي كما يلي:

  • تركيب وتوريد جميع أنظمة التكييف ذات الجودة العالية.
  • القيام بصيانة دورية لجميع أنواع التكييفات لضمان أداء مثالي لها وعلى أكمل وجه.
  • إصلاح جميع أعطال التكييفات بفاعلية كبيرة ومهارة عالية.
  • تقديم استشارات فنية من أجل اختيار النظام المناسب وتحسين كفاءة تبريد التكييف.
  • توفير حلول متخصصة في تركيب وتنظيف وفك التكييفات والتي تلبي جميع احتياجات العملاء.
  • تنظيف التكييفات بمختلف أنواعها على أكمل وجه.
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة

علامات أعطال التكييفات في النزهة الجديدة

هناك علامات إن ظهرت فإن ذلك يدل على حدوث أعطال في التكييفات يوضحها مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة وهي كما يلي:

  • تقليل تبريد التكييف وعدم التمتع بنفس درجة التبريد التي كان عليها قبل ذلك.
  • إصدار صوت مزعج وعال من التكييف سواء كان الصوت صادرا من الوحدة الداخلية أو الخارجية له، مما يشير إلى تسريب زيت.
  • في حالة انبعاث هواء ساخن من التكييف فإن ذلك يشير إلى تلفه وضرورة إصلاحه على الفور.
  • إن حدث ماس كهربائي للتكييف يجب إصلاحه فورا.
  • عدم تغيير درجات الحرارة عند تغييرها والثبات فقط على درجة واحدة.

تصليح تكييف بالمنزل النزهه الجديدة

إن كنت ترغب في تصليح أي نوع تكييف لديك في المنزل وبمهارة عالية وبتكلفة قليلة فما عليك سوى الاتصال على مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة الذي يقدم لك خدمات صيانة تكييف منزلية ممتازة وعلى أكمل وجه وبسرعة كبيرة.

لأن شركة ماستر كينج متخصصة في ذلك المجال وتقوم باستقبال طلبات الصيانة من خلال الاتصال بأي من أرقام هواتفها أو من خلال التواصل عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث إنها تقوم بتحديد موعد مناسب لزيارة الفني المختص إلى منزلك، حتى يجري فحصا شاملا للتكييف ليحدد المشكلة، وتكلفة الصيانة والأجزاء وقطع الغيار المطلوبة لصيانته، ليقوم بحل المشكلة والعطل فورا وبشكل فعال جدا، إلى جانب تقديمه نصائح عديدة للعميل فيما يتعلق بصيانة التكييف وكيفية استخدامه بشكل صحيح.

ليس ذلك فقط بل إن المركز يقدم أيضا خدمة متابعة ما بعد الصيانة حتى يتأكد من عمل التكييف بكفاءة عالية، مع تقديمه ضمانا على الخدمة المقدمة والقطع التي تم استبدالها، وتوفير خدمة تصليح التكييف في أوقات تناسب العميل، وتوفير خدمة الطوارئ لحالات الصيانة الفورية، والتعامل باحترافية وأمان مع المكونات الكهربائية ومعدات التكييف.

أسعار تصليح تكييف سبليت النزهه الجديدة

يمتاز مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة بتقديمه أسعارا مناسبة للعملاء وتنافسية وحصرية لا مثيل لها، وذلك مقارنة بأسعار باقي مراكز صيانة وفك وتركيب وتنظيف التكييفات باهظة الثمن، حيث إن شركة ماستر كينج تقوم بتحديد السعر وفقا لعوامل عديدة هي نوع التكييف وحجمه وحساب تكلفة العمل وقطع الغيار التي تم تبديلها، وأيضا سعر الزيارة الفنية للفني المختص وأي رسوم إضافية أخرى في حالة وجودها.

وتمتاز الشركة بتقديمها أسعارا غير مبالغ بها وفي متناول يد جميع العملاء باختلاف فئاتهم وطبقاتهم مراعاة لغلاء المعيشة وللتيسير عليهم، وتوفيرها وسائل دفع عديدة لهم ليختار كل عميل منهم ما يناسبه منها، بالإضافة إلى التزامها بالتسعير المنصف والعادل لكل خدمة تقدمها.

كما أنها توضح أي تكاليف إضافية محتملة للعميل قبل البدء في صيانة التكييف، وتوفر له خصومات كبرى وتخفيضات هائلة وعروضا لا مثيل لها يمكنه الاستفادة منها وادخار نقوده.

طرق التواصل مع مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة

يمكنك الآن التواصل السريع والفوري مع شركة ماستر كينج من خلال الاتصال بأي رقم من أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني، أو الاتصال بخدمة الدعم الفني لترد فورا على أي مشكلة أو شكوى أو استفسار لديك، وتستطيع أيضا التوجه إلى الشركة للتعرف أكثر على الخدمات المقدمة وأسعارها والخصومات والعروض والتخفيضات لاختيار ما يتلاءم معك.

ويمكنك أيضا إرسال رسالة عبر الواتس أب أو التليجرام أو الماسينجر أو الواتس أب أو متابعة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام، هيا لا تضع الوقت وسارع بالاتصال بنا لنصل إليك أينما كنت.

الأسئلة الشائعة

كيف تتم صيانة التكييف؟

من أجل حل مشكلة ضعف أداء التكييف الناجمة عن تراكم الرواسب والأتربة على الفلتر فإنه يجب فك الفلتر بحذر وتنظيفه بالماء الجاري وتركه إلى أن يجف تماما، ومن ثم تركيبه من جديد، وأيضا تنظيف مجرى الصرف، مع ضرورة القيام بذلك بشكل دوري ما بين الفصول تجنبا لحدوث مثل تلك الأعطال.

هل يمكنني تصليح كمبروسر التكييف؟

نعم، يمكنك تصليح كمبروسر التكييف، وذلك بتحديد المشكلة في البداية ليتم إصلاحه بصورة صحيحة، ومعرفة إن كانت المشكلة تسريب غاز أو وجود أجزاء متضررة، لذا يجب الاستعانة بشركة متخصصة في ذلك المجال.

هل تشغيل المكيف 24 ساعة يشكل ضررا عليه؟

لا يشكل تشغيل التكييف 24 ساعة دون إطفائه ضررا وإن كان التشغيل إلى وقت طويل.

الخاتمة

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهه الجديدة يعتبر مركزا متخصصا في مجال نقل تكييف النزهه الجديدة وفكه تركيبه وصيانته وتنظيفه، حيث إن شركة ماستر كينج تبذل قصارى جهدها وتعمل بدقة متناهية واحترافية شديدة وأمانة في العمل، ولا غنى عنها أبدا إن كنت تريد تنظيف أو صيانة أو تركيب أي نوع من التكييفات سواء كانت شباكا مركزيا أو اسبليت أو صحراويا أو غيرها من أنواع التكييفات الأخرى، هيا بادر على الفور بالاتصال بها واترك الباقي عليها.

 

اتصل

واتس