مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة 01555987871 سبليت مركزى تعبئة فريون

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة يتولى أعمال الصيانة لكل أنواع التكييفات باختلاف أحجامها وأنواعها، ويتولى تركيب قطع غيار أصلية على أيدي مهندسين متخصصين يتصفون بالاحترافية العالية في أعمال الصيانة ويتم تقديم كل هذه الأعمال بأقل التكاليف ونتميز في ماستر كينج بالسرعة في الوصول إليكم ونصلك على الفور بعد اتصالك بنا ونحل أي مشكلة مرتبطة بالتكييف مهما كانت صعبة.

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة

لو كنت ترغب في إجراء صيانة دورية على أجهزة التكييف المنزلي، فإن كل ما عليك فقط هو التواصل معنا وسوف يصلك فريق العمل على الفور لإجراء صيانة لأي عطل يتعرض له جهاز التكييف الخاص بك.

نحن نقدر حجم التوتر والقلق الذي تمر به في حالة تعرض جهاز التكييف الخاص بك للأعطال، ولذلك فإننا نعمل طوال أيام الأسبوع ونصلك في أي وقت تحتاجنا فيه وعلى الفور يتم إرسال فريق عمل متخصص لإجراء صيانة دورية لأجهزة التكييف على الفور.

نحن شركة متعددة الخدمات، لأننا لا نقوم فقط بخدمات الصيانة وإصلاح التلفيات في أجهزة التكييف، ولكن أيضا نقوم بغسل وتنظيف كل أجزاء ووحدات التكييف الداخلية والخارجية والقيام بأعمال الفك والتركيب للتكييف باحترافية عالية.

أعمال شركة صيانة تكييفات

نقدم لكم عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة مجموعة من الخدمات المرتبطة بالصيانة وإصلاح مشاكل التكييف ويقوم الفني المتخصص بالأعمال الآتية:

  • القيام بتركيب أنظمة التهوية والتدفئة والتبريد وقياسها بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة.
  • قياس مكونات التبريد بدقة.
  • قطع الأنابيب وتوصيلها باستعمال معدات اللحام عند تركيب التكييف.
  • اختيار نظام التدفئة والتبريد المناسبة مع حجم المكان.
  • إجراء صيانة على كافة الوحدات الداخلية للجهاز.
  • استبدال قطع الغيار ألتألفه بأخرى سليمة ويأتيك معها ضمان من الشركة.
  • غسل وتنظيف أجهزة التكييف الداخلية والخارجية.
  • إجراء أعمال الفك والتركيب.
  • شحن الفريون.
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة

أفضل مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة

نحن في شركة تركيب تكييف بالنزهة من أفضل الشركات التي توفر لك أيدي عاملة ومحترفة للقيام بأعمال الفك والتركيب لأجهزة التكييف باحترافية ودقة عالية، لأن تركيب الجهاز يحتاج إلى فنيين لاختيار أنسب الأماكن المناسبة لتركيب الجهاز.

كما يقوم الفني بعمل الوصلات والإمدادات الخاصة بالجهاز وإجراء توصيلات الكهرباء والمواسير وعمل مكان في الجدار مساوي لحجم التكييف وكل ذلك يتم باستعمال معدات وأجهزة حديثة متطورة.

لو كنت ترغب في النقل وترغب في التواصل مع متخصص في أعمال الفك والتركيب، تواصل معنا وسوف يصلك فريق العمل على الفور لإجراء أعمال الفك والتركيب باحترافية ودقة وسرعة عالية.

لدينا فريق عمل احترافي يستطيع القيام بكافة الأعمال المرتبطة بأجهزة التكييف من الصيانة وغسل وتنظيف أجهزة التكييف بجانب الفك والتركيب وكل ما تحتاج إليه في مكان واحد.

أرخص مركز خدمة صيانة تكييفات بالنزهة

من العوامل التي ساعدتنا على النجاح في ماستر كينج وهو أكبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة هو السعر الرخيص في كافة الأعمال والخدمات التي يتم تقديمها في التكييفات وأعمال الصيانة.

يتم تقديم أسعار خاصة لكل عملائنا الكرام عند تكرار التعامل معنا، كما يتم تقديم سعر رخيص وتخفيضات كبرى عند التعامل معنا لأول مرة لأن هدفنا الأساسي هو الوصول لأكبر مستوى من العملاء وتحقيق الرضاء لهم.

يختلف السعر الذي تحصل عليه وفق الخدمات التي تحصل عليها، وعلى حسب قطع الغيار المستخدمة وأعمال الصيانة التي تحتاجها، تابع معنا لكي تحصل على الأسعار والتخفيضات الخاصة بالشركة.

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة

تنظيف تكييف بالنزهة

الحرص على نظافة جهاز التكييف يحافظ على العمر الافتراضي له، لذلك عليك بالتواصل معنا عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة لإجراء أعمال التنظيف الشامل لأجهزة التكييف من الداخل والخارج.

تنظيف جهاز التكييف يخلصك من الأتربة المتراكمة في داخله وبالتالي يحمي الأجزاء والمكونات الداخلية من جهاز التكييف من التعرض للتلف بسبب هذه الأتربة، كما أنه يحافظ على العمر الافتراضي للجهاز.

أعمال تنظيف التكييف يتم في مكانه ولا حاجة لفك الجهاز وأخذه إلى مقر الشركة، ويتم بشكل سريع وفوري، لأن فريق العمل يصلك ومعه كافة المعدات والأدوات الحديثة التي تسهل عليك أعمال التنظيف وغسل المكيفات.

شحن فريون التكييف النزهة

يحتاج جهاز التكييف كل فترة إلى شحن الفريون للحفاظ على قوة التبريد، لذلك عليك بالتواصل معنا عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة لشحن الفريون والحصول على تبريد متميز، ويتم شحن النسبة المطلوبة لجهازك.

نحن نعمل على مدار الساعة وطوال الأسبوع، لذلك لو تواصلت معنا في أي وقت من اليوم سوف نصلك ونقدم لك كافة الأعمال التي تحتاجها على الفور ويصلك فريق العمل لإجراء الصيانة وغسل وتنظيف أجهزة التكييف في أي وقت.

يشرف على العمل مهندس متخصص لمعاينة التلفيات والمشاكل الموجودة في الجهاز واتخاذ اللازم وتوفير قطع الغيار الأصلية في إصلاح الجهاز بشكل احترافي.

مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة
مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة

فني تكييف في النزهة

لو كنت ترغب في التعامل مع أفضل مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة تواصل معنا عبر ماستر كينج لأننا نتميز بالآتي:

  • السرعة في الوصول إليكم ونصلك في الموعد الذي تحدده وبما يناسب مواعيدك.
  • الأسعار الرخيصة في كل الخدمات التي نقدمها لك بجانب التخفيضات الكبرى على أعمال الصيانة.
  • يقوم بالعمل فريق محترف من الفنيين يتم تدريبه في مقر الشركة على كل أعمال الصيانة وغسل وتنظيف أجهزة التكييف.
  • نحن شركة متكاملة الخدمات نوفر لك كل الأعمال التي تحتاجها في التكييف من صيانة وفك وتركيب وغسيل.
  • الأمانة والإخلاص في العمل والتفاني من عوامل النجاح الأساسية والتي يتصف بها كل فريق العمل.

أعمال صيانة تكييفات في النزهة

هناك الكثير من الأعطال التي قد يتعرض لها جهاز التكييف وتحتاج إلى فني صيانة محترف، ومن أبرز أعمال الصيانة التي تتم عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة هي القيام بالآتي:

  • إصلاح ضعف كفاءة التبريد بسبب انسداد الفلتر أو وجود مشكلة في المبخر.
  • توقف المبخر عن العمل بسبب الضغط الموجود عليه، وقد يصدر منه رائحة شياط.
  • توقف التبريد وذلك في حالة تلف المروحة وينتج عنها صوت بسبب ارتفاع الضغط.
  • تسريب المياه داخل التكييف بسبب الانسداد في الخراطيم الخاصة بالتصريف.
  • توقف عمل المروحة الداخلية وإصدار الأصوات.
  • ارتفاع استهلاك التيار عن المعدل الطبيعي.

خطوات تنظيف جهاز التكييف النزهة

من بين الأعمال التي نقدمها لك عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة هي إجراء تنظيف شامل لكل وحدات التكييف من الداخل والخارج، ويكون ذلك من خلال اتباع الآتي:

  • في البداية يتم فصل التيار الكهربائي عن العمل قبل البدء في العمل.
  • يقوم لافني بفك الشفرات الخارجية للتخلص من الغبار الموجودة فيها لكي يعمل المكثف بنجاح.
  • تغسل الشفرات بالماء والصابون ويتم تجفيفها.
  • تفك المروحة الموجودة أعلى الضاغط وتزال الأسلاك المعدنية الموجودة فوق المروحة.
  • يتم تقويم الاعوجاج الموجود في الشفرات الذي قد يتعرض للانحناء.
  • يتم تركيب الضاغط مرة أخرى بعد الانتهاء من تنظيف المروحة.

تصليح تكييف سبليت النزهة

المكيفات الاسبليت من أكثر التكييفات المنتشرة في المنازل والمحلات التجارية والشركات، وتحتاج إلى فني متخصص ومحترف لإجراء أي أعمال صيانة فيها وإصلاح الأعطال التي تتعرض لها على الفور.

يقوم الفني بفحص صمامات التمدد، المبخر، المكثف، الضاغط وكافة الوحدات الداخلية في الجهاز وفي حالة تلف أي منها تستبدل قطع الغيار بأخرى جديدة على الفور.

في حالة عدم التبريد الجيد، فإن الجهاز قد يكون بحاجة إلى شحن الفريون، وفي هذه الحالة يقوم الفني بفحص غاز الفريون وفحص المواسير بشكل جيد والتأكد من جودة البرودة.

بعد الانتهاء من أعمال الصيانة التي تتم في جهاز التكييف يقوم فريق المتابعة بالتواصل معك والتأكد من أنه تم إصلاح المشكلة وعلاجها بشكل نهائي ويتم توفير الحلول المناسبة لك.

نقل تكييف النزهة

لو كنت ترغب في النقل، فإنك بحاجة إلى فني متخصص لفك التكييف بشكل صحيح والقيام بتركيبه مرة أخرى وعمل الوصلات الخاصة به والتأكد من سلامتها.

لذلك عليك بالتواصل معنا عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة للقيام بأعمال نقل التكييف بشكل احترافي، وبعد النقل يقوم الفني بفحص الجهاز قبل تركيبه وإجراء صيانة عليه وإصلاح أي تلفيات قد تتواجد فيه.

لو كنت ترغب في تأسيس مواسير التكييف بالنزهة فإن الفني والمهندس الموجود لدينا هو الذي يتولى هذا العمل ويوفر لك أفضل مواسير عالية الجودة تعيش معك لسنوات بدون التعرض للتلف.

أعطال التكييف

تتعرض أجهزة التكييف إلى العديد من الأعطال المختلفة، وينبغي الانتباه لهذه الأعطال والسرعة في حلها، لأن تجاهل إصلاحها قد يتسبب في زيادة هذه الأعطال وكثرة التكاليف على المدى البعيد ومن أبرز هذه الأعطال:

  • توقف جهاز التكييف عن العمل بشكل نهائي.
  • تسرب المياه من داخل التكييف وفي هذه الحالة يكون قد حدث مشكلة في خراطيم المياه أو انسدادها ببعض العوائق واتساخها.
  • ضعف تبريد الهواء وقد يحتاج التكييف إلى التنظيف أو الشحن بغاز الفريون، أو قد يكون هناك أوساخ متراكمة أمام وحدات التبريد.
  • ظهور أصوات مزعجة أو صوت طنين بسبب ارتفاع درجة حرارة التكييف أو وجود خلل في المروحة أو احتراق المحرك.
  • توقف الكمبروسر الخاص بالتكييف عن العمل، أو توقف الضاغط الذي يحافظ على تدفق التبريد عبر المواسير.
  • وجود خلل في توصيل الأسلاك أو منظم الحرارة والذي يتسبب في حدوث خلل في ضبط درجات الحرارة.
  • حدوث تلف في مكثف الكهرباء والمسؤول عن تخزين الطاقة الكهربائية.

تركيب تكييف سبليت النزهة

لو قمت بشراء جهاز تكييف جديد، فإنك بحاجة إلى فني متخصص يستطيع تركيب الجهاز بشكل احترافي ويقوم بعمل الوصلات الخاصة بالجهاز، لذلك تواصل معنا عبر مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة وسوف نصلك على الفور.

يقوم الفني المتخصص بمعاينة المكان قبل التركيب، لأن هناك بعض المواصفات التي يجب مراعاتها عند تركيب الجهاز لعمله بشكل أفضل وعدم تعرضه للتلف، وهذا ما يقوم به الفني المتخصص.

كما يقوم فريق العمل بأعمال تصليح تكييف بالمنزل النزهة وعلاج أي مشاكل وأعطال تصيب جهاز التكييف باحترافية وكفاءة.

أسئلة شائعة

كم تكلفه تنظيف التكييف؟

تختلف تكاليف الصيانة والتنظيف على حسب نوع الجهاز وما إذا كان هناك مشكلة في الجهاز يتم إصلاحها أو يتم تنظيفه فقط.

كيف اعرف أن المكيف يحتاج تنظيف؟

في حالة صدور روائح كريهة أو أصوات مرتفعة من الجهاز أو ملاحظة عدم تبريد الجهاز بشكل جيد.

ختاما..لو كنت ترغب في اختيار شركة متميزة ومتخصصة في أعمال التكييف، لا تتردد في التواصل بنا عبر ماستر كينج لأننا أفضل مركز تركيب تنظيف صيانة تكييفات النزهة يوفر لك كافة الأعمال التي تحتاجها في الصيانة وإصلاح أجهزة التكييف بشكل فوري.

 

اتصل

واتس